طريقة تحويل صورك بالذكاء الاصطناعي

 

 طريقة تحويل صورك بالذكاء الاصطناعي الى انمي 

الذكاء الاصطناعي هو فرع من فروع العلوم الحاسوبية والرياضيات التي تهتم بتطوير أنظمة وبرامج حاسوبية قادرة على تنفيذ مهام تتطلب ذكاء وتفكير بشري، مثل التعرف على الصوت والصورة واللغة الطبيعية، التنبؤ، التعلم، واتخاذ القرارات. يعتمد الذكاء الاصطناعي على استخدام الخوارزميات والشبكات العصبية وتقنيات التعلم الآلي العميق وغيرها من التقنيات لتحليل البيانات والاستنتاج وإخراج النتائج. يعد الذكاء الاصطناعي تكنولوجيا متقدمة ويجري استخدامها في العديد من المجالات مثل التجارة الإلكترونية والطب والصناعة والسيارات ذاتية القيادة وألعاب الفيديو وغيرها, تعتبر خوارزمية الذكاء الاصطناعي هي مجموعة من التقنيات التي تستخدم الحوسبة والتعلم الآلي لتمثيل ومحاكاة الذكاء البشري وتمكين الآلات من اتخاذ القرارات الذاتية والقيام بالمهام المختلفة. يستخدم الذكاء الاصطناعي العديد من الخوارزميات المختلفة مثل الشبكات العصبية والتعلم العميق والتعلم الآلي المدعوم بالبيانات والتعلم التعاوني والتحليل الإحصائي وغيرها. تستخدم هذه الخوارزميات للعديد من التطبيقات مثل تحليل البيانات الضخمة والتعرف على الصور والكلام والتنبؤ بالسلوك الإنساني وتحليل النصوص وغيرها من التطبيقات الأخرى.
الذكاء الاصطناعي هو مجموعة من تقنيات الحوسبة المصممة لتمكين الآلات من القيام بمهام تتطلب تفكيرًا ذكيًا بشكل مماثل للإنسان. يعتمد عمل الذكاء الاصطناعي على العديد من التقنيات مثل تعلّم الآلة وتعلّم العميق وشبكات العصب الاصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية والتعرف على الصوت والتحليل البصري. يتم تدريب هذه النماذج على بيانات كبيرة ومتنوعة باستخدام خوارزميات معينة، وبمرور الوقت، تصبح هذه النماذج أفضل في القيام بالمهام والتنبؤات. وبالتالي، يتمكن الذكاء الاصطناعي من التحليل الذاتي لبيانات جديدة وإنشاء نماذج توقعية ومهارات بحسب الحاجة. في النهاية، يتم استخدام الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات مثل الطب والتجارة والتسويق والأمن والتحليلات البيانية وغيرها.
يعود تاريخ بدء الذكاء الاصطناعي إلى الخمسينيات من القرن العشرين، حيث بدأ العلماء في العمل على تطوير الحواسيب التي يمكنها محاكاة الذكاء البشري. ومنذ ذلك الحين، تطور الذكاء الاصطناعي بسرعة كبيرة واستخدم في مجالات متعددة مثل التعلم الآلي وتحليل البيانات وتحسين تجربة المستخدم والأتمتة والعديد من المجالات الأخرى.



يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات مثل:

  1. التعليم: من خلال إنشاء برامج تعليمية تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل سلوك الطلاب وتوفير توجيهات شخصية وبناء خطط تعليمية مخصصة لكل طالب.
  2.  الصناعة: يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في تحسين الإنتاجية والجودة وتقليل التكاليف، عن طريق التحكم والتحليلات الدقيقة لعمليات الإنتاج والتصنيع.
  3.  الرعاية الصحية: من خلال استخدام التشخيص الذاتي للأمراض والاضطرابات الصحية، بما في ذلك الكشف المبكر عن الأمراض وتشخيصها ومراقبة الأدوية.
  4.  الأمن السيبراني: يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في مكافحة الجرائم السيبرانية والتشويش الالكتروني وتطوير الحماية للبيانات والأنظمة.
  5.  السياحة: يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل بيانات السفر وتنظيم حجوزات الفنادق وتوفير نصائح للمسافرين.
يقصد بالذكاء الأصطناعي هو قدرة الذكاء الاصطناعي على محاكاة الذكاء البشري،  عبارة عن برمجة
حاسوبية تتعلم وتبرمج نفسها للتواصل مع التفكير البشري لأنجاز مهمات  صنعت من اجلها 
 كالقيام بأستنتاجات المختلفة ومعالجة المعلومات وقدرتها على التعلم من أخطائها، وهو ما يجعلها تؤدي مهامها
وأعمالها وبذلك تختصر الجهد البشيري يتطلب تصميم الشخصيات الكرتونية من المصمم خيال ابداعي ومهارة تقنية لتصميم شخصية مميزة تعكس المالمح والهدف ألمطلوب منها مما يحتاج الي وقت وجهد من المصمم لأنشائها بناىاً على مجموعة من التوقعات المستهدفة ويساهم الذكاء الاصطناعي في اغناء الخيال الابداعي لدى المصمم عند تصميمه للشخصيات من خلال توفير الوقت والجهد وأضافة حلول مختلفة من حيث معالجة الخطوط وأللاوان فى الوصول الى تصاميم فنية ابداعية وذلك من بواسطة التطبيقات ومنصات الذكاء االصطناعي
لقد أصبح ذكاءً اصطناعي يمكنه تحويل صورك إلى صور لخيالك مثل الصور الملكية أو صور رواد الفضاء أو الشخصيات الكرتونية أو الرسومات الرقمية أو أي شيء يمكنك تخيله في أقل من دقيقة. تحتاج فقط إلى وصف الموقف
بخيالك قم بعد ذالك تقوم بكتابة الوصف المراد تحويل صورك اليه مثلا صورة طبيعة او صورة صحراء او صورة 
حظارة قديمة او صورة حيوان او صورة نجوم وبخلال اقل من دقيقة ستتحول صورتك بالذكاء الاصطناعي الى 
صورة بوصف الذي طلبته مثلاً صورتك بشكل انسان قديم في العصر الحجري او أنسان في زمن الفراعنة او 
شكلك بعد اربعين سنة او شكلك وانتة طفل او صورتك بشخصية كارتونية وغيرها من الاشكال ما لا نهاية وتعبر 
هذه طفرة رهيبة بالذكاء الاصطناعي 

طريقة تحويل الصورة الى شخصية خيالية

بالبداية عليك الدخول الى هذا الموقع من هنا ثم الانظمام الى الديسكورد عن طربق الموقع وستجد بعض المعلمومات المهم للمبتديىْن أضغط على خيار (join the beta) الموضح في الصورة بالأسفل بعد الضغط عليها سينقلك مباشر 
الى سيرفر الديسكورد الخاص بمصصمين الموقع تحويل الصور الى الذكاء الاصطناعي لكن يجيب عليك امتلاك حساب 
على الديسكورد وطريقة انشاء الحساب سهلة جدا هي عن طريق الاميل او رقم الموبايل  ثم تذهب الى أحد الغرف الثلاث newbies-# وبجانبها ارقام لكن هذه الارقام يتم تغيرها يومياً بمجرد دخولك إلى إحدى الغرف، تقوم بتحميل صورة لنفسك أو أي صورة تريد تحويلها إلى صورة الذكاء الاصطناعي ، بعد الضغط على علامة الزائد (+) الموجودة على اليمين، ثم تحديد الصورة من الالبوم الصور وأرسالها  بعد ارسال الصورة، اضغط عليها وانسخ رابط الصورة، ثم انتقل إلى مربع رسالة وأكتب الطلب بالبداية أكتبة شارة / (/) سيظهر عدة اوامر اختار الامر (imagine) هذا الامر خاص بصور الذكاء الاصطناعي imagine PROMPT ،وبعد تحديده تقوم بلصق رابط الصورة، ثم تكتب وصفًا لما تريد تحويل الصورة إليه. لعد الوصف اكتب هذا الرمز ويشير الى الاصدار - -v 4 --ar 2: 3 ثم ترسله، انتظر أقل من دقيقة. سيتم إرسال صورتك بواسطة الروبوت وسيتم وضع اشارة تاك عليك. نظرًا لوجود الكثير من الصور المرسلة، فلن تضيع صورك، لقد صنعت علامة لك. هذه بعض الصور لتظهر لك عملية تحويل الصور



1 تعليقات